العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند أحدث طرق العلاج للطب البديل لجميع الأمراض. نعمل في ديجيتال لايف تايلاند على تقديم افضل المراكز المختصة في علاج الأمراض بالخلايا الجذعية. والعمل دوما علي تقديم أحدث الخدمات الطبية و العلاجية للمرضى العرب القادمون للعلاج في تايلاند.

تستخدم الخلايا الجذعية في علاج بعض الأمراض المستعصية مثل غرغرينا القدم السكري، أملا في أن يجد المريض تحسن سريع. ولكن بعض المراكز الطبية المعتمدة في بانكوك، تستخدم الخلايا الجذعية في علاج الكثير من الأمراض ،مثل علاج أمراض الكلي المزمنة ،وعلاج العقم ، وعلاج السرطان بأنواعه .

تساعد الخلايا الجذعية في علاج العديد من الأمراض في تايلاند ، بشكل أمن تماما حيث يقوم الأطباء المختصين علي توفير خدمات علاجية متعددة تعمل على تحسين حالات المرضى و التخفيف من اعراضهم وألامهم و مساعدتهم على الحياة بطريقة افضل.

توفر لك افضل مستشفى للعلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك الخدمات الطبية والرعاية الصحية ، لتنل أفضل تجربة علاجية، حسب حالتك المرضية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة. 

العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

أصبح العلاج بالخلايا الجذعية مهم وضروري في الطب الحديث لعلاج العديد من الأمراض، وبالتالي حرص فريق ديجيتال لايف تايلاند، على تقديم أحدث الخدمات. وكل ما هو جديد فى العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند، وذلك من خلال توفير أفضل المركز الطبية للعلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك.

تعتمد المراكز الطبية والمستشفيات المتخصصة في العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند (Stem Cell Therapy In Thailand). علي أحدث الطرق المتطورة والمتعددة الوظائف في التكنولوجيا الحيوية وتطبيقات العلاج بالخلايا الجذعية لمكافحة الشيخوخة. وغيرها من الأمراض مثل الاضطرابات العصبية والسكري وجراحة العظام وأمراض القلب ، و تقديم أعلى مستويات الجودة في الطب التجديدي.

تحرص ديجيتال لايف تايلاند على توفير أفضل عروض العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند، و التكاليف المناسبة للعلاج من أهم المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في بانكوك تحديدا، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل إجراء الفحوصات الطبية .

لتنسيق العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند بأفضل المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة في بانكوك. وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

طرق العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

أثبتت الدراسة العلمية للأطباء والمختصين في علاج الأمراض بالخلايا الجذعية في تايلاند، علي أهمية الخلايا الجذعية لعلاج العديد من الأمراض وايضا للوقاية من أمراض الشيخوخة و التوحد و أمراض النمو وضعف الإنتصاب وغيرها. 

تعتبر طرق العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند رائدة لأكثر من عشر سنوات، حيث قامت بشفاء اكثر من اربعة الاف مريض من اربعة وسبعون دولة مختلفة حول العالم. وتضم المراكز والمستشفيات فرق تمريض متميزة، و ذوي خبرات واسعة فى العلاج الخلايا الجذعية، إضافة الى طلاقتهم فى تحدث العديد من اللغات، وتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضي.

يمكن لمعظم الحالات المرضية الاستفادة من العلاج باستخدام الخلايا الجذعية وايضا الطب التجديدى (التكميلي). وأصبح من المعروف علميا أن زراعة الخلايا الجذعية بمقدورها علاج العديد من الأمراض الخطيرة و المستعصية و التي يصعب علاجها بالطب التقليدي.

يتم إستخدام الخلايا الجذعية من الجسم نفسه في علاج المرض و إحياء تلك الخلايا التي تلفت، لنفس الجسم المصاب لهو أمر أمن تماما وليس به أضرار. ومن أهم تلك العلاجات بالخلايا الجذعية في تايلاند :
  • علاج التوحد
  • علاج الإنسداد الرئوى المزمن
  • مكافحة الشيخوخة
  • علاج أمراض القلب
  • علاج مرض الذئبة الحمراء
  • علاج طنين الأذن
  • علاج أمراض الكلى 
  • علاج تليف الكبد
  • علاج التصلب الجانبى الضمورى
  • علاج التصلب المتعدد
  • علاج مرض الزهايمر 
  • علاج التهاب المفاصل الروماتويدى
  • علاج مرض باركنسون (الشلل الرعاش)
  • علاج أمراض العين وضعف السمع
  • علاج الشلل الدماغى

أفضل مراكز العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

يوجد في تايلاند مراكز ومستشفيات متخصصة في العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند، وحسب حالتك سيوجهك فريق ديجيتال لايف تايلاند إلي افضل مستشفى وتحدد لك الموعد مع أشهر الأخصائيين في زراعة الخلايا الجذعية لحالتك. ومن خلال مكتب التنسيق الطبي والوكيل الرسمي لمجموعة مراكز ومستشفيات خاصة في العلاج بالخلايا الجذعية ببانكوك - تايلاند.

مع ديجيتال لايف تايلاند لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار، ولعل من أهم المراكز والمستشفيات في بانكوك : المستشفى الألماني ، و مركز نوفافيدا .

تكاليف العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

تختلف تكاليف العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند من مركز لأخر ومن مستشفى لأخري حسب حالة المريض ومكان المرض، وقد تزيد أو تقل تكلفة عملية زراعة الخلايا الجذعية حسب عدد الخلايا التي سيبلغك بها الطبيب. في تايلاند يضمنون القيمة المثلى العلاج بالخلايا الجذعية، والاسعار المعلنة من المركز أو المستشفى المعالج للمريض تعتبر ثابتة ومتطابقة ولا تحمل اي تكاليف مبطنة، وإليكم بعض التكاليف التقريبية :
  1. مكافحة الشيخوخة وتنشيط الجسم وإستعادة الشباب والجمال بالخلايا الجذعية : تبدأ من 250,000 THB
  2. إعادة تأهيل الرجال وزيادة قوة العضلات بالخلايا الجذعية : تبدأ من 85,000 THB
  3. علاج أثار حب الشباب والندبات وتجديد البشرة بالكولاجين تحت الجلد بالخلايا الجذعية: تبدأ من 85,000 THB
  4. علاج الركب وتقوية العضلات والأوتار والغضاريف وهشاشة العظام بدون جراحة بالخلايا الجذعية: تبدأ من 150,000 THB
  5. علاج الامراض المستعصية بالخلايا الجذعية (السكري والقلب والسرطان وغيرها): تبدأ من 600,000 THB  
يمكنك التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند لمساعدتك بالبحث عن أفضل خطة للعلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند (Stem cell therapy in Thailand). يقوم فريقنا بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين وأفضل المراكز والمستشفيات المختصة بالعلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند.

نعمل علي إمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر و الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

نقدم شرح مفصل ودقيق عن افضل طرق العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند ، عقب الحصول على الخطة العلاجية، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

تحديد موعد للعلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

تطورت  العلاجات بالخلايا الجذعية بمراكز ومستشفيات بانكوك - تايلاند، وأصبح الهدف الأول في العلاج هو إيجاد بدائل طبية غير تقليدية. والعلاج بالخلايا الجذعية يعتبر أمن تماما دون أي أضرار على صحة المريض. 

 لحجز وتأكيد الموعد بأفضل مركز أو مستشفى متخصص للعلاج بالخلايا الجذعية  في بانكوك - تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم علاج بالخلايا الجذعية في تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى للعلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى المستشفى المعالج نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن المستشفى المعالج بالخلايا الجذعية في تايلاند والمراكز الطبية التابعة له .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف العلاج بالخلايا الجذعية .
  6. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين في علاج الخلايا الجذعية في تايلند .
  7. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  8. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من طبيب الخلايا الجذعية في تايلاند .
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى للعلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند ، لدينا أيضا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق العلاج بالخلايا الجذعية بافضل مراكز و مستشفيات بانكوك ، تايلاند . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع مركز العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .