تشير التقارير العالمية والمحلية بأن الدكتور بي أخصائي علاج القدم السكرية في تايلند، هو افضل دكتور لعلاج مرضي غرغرينا القدم السكري والعناية بجروح السكر المزمنة بدون بتر حتي الشفاء التام، وذلك بشهادة مرضاه من دول الشرق الأوسط والخليج العربي.

نقدم خدمة تنسيق العلاج في مستشفى الدكتور بي اخصائي قدم سكري والعناية بالجروح لمرضى الرجل السكري في بانكوك، تايلاند. DR:B هو أحد أفضل أطباء علاج جروح القدم السكري والقرحة التي تسبب الغرغرينا لمرضى السكري في بانكوك. حيث تعمل ديجيتال لايف تايلاند علي حجز موعد العلاج مع الدكتور بي لعلاج الجروح المزمنة لمرضى السكر في بانكوك، إنه أحد أشهر الأطباء المعروفين بعلاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر في تايلاند ، نسهل لك الإجراء بالحصول على الموعد مع DR:Bee دون قوائم إنتظار أو تأخير.

الدكتور بي تايلند لعلاج جروح القدم السكري

تمرس دكتور بي في علاج قرحة القدم السكري و جروح القدم لمرضي السكر. وأصبح مبدأ الأساسي في العلاج هو العناية بالقدم السكرية وعلاجها بدون بتر أو قص للجزء المصاب بنسبة تتخطي 80% للشفاء.

يعتبر الدكتور بي من أكبر دكاترة علاج القدم السكرية بدون بتر في تايلاند (DR.B)، وإن لم يكن أشهرهم و افضلهم على الإطلاق، لما يتميز به من خبرة طويلة في علاج مرضى القدم السكري، وغرغرينا السكر التي يتم علاجها باحدث التقنيات في مستشفى الدكتور بي بتايلاند.

يعالج الدكتور بي حالات غرغرينا القدم السكري (DFU)، المعروفة بأنها أشد، و أخطر المضاعفات التي قد تحدث لمريض السكر، وهي الحالة المرضية التي ما زال علاجها يشكل صعوبة بالغة بل وتحديًا كبيرا للأطباء والمسعفين، ولا يكون أمامهم حل سوي بتر أصابع القدم أو كامل الساق حتي أسفل الركبة.

لتنسيق العلاج مع الدكتور بي أخصائي القدم السكرية والجروح لمرضى السكر في بانكوك، تايلاند، وتحديد الموعد للعلاج (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف ومنسق العلاج في تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

من هو الدكتور بي ؟

دكتور بي هو افضل دكتور لعلاج القدم السكرية والجروح الحرجة صعبة الإلتئام ، وهو أحد أشهر الأطباء التايلانديين  في وقتنا الحالي بهذا المجال، وأكثرهم كفاءة لعلاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر والحد من إنتشار المرض و مضاعفاته (Diabetic Foot Examination)،
وأغلب مرضاه من دول الشرق الأوسط والخليج العربي و يتدرب معه العديد من الأطباء القادمون من دول أوروبية للإستفادة من خبراته في علاج غرغرينا القدم السكري، وها هي سيرته الذاتية :
  • يعرف بإسم دكتور بي وهو إختصار لإسمه كاملا :  DR.BORRIPATARA WONGPRACHUM.
  • هو طبيب جراح بروفسور، تخصص أولا في جراحات وعمليات التجميل الجلد بطرق مبتكرة.
  • زادت شهرته وتوسعت كثيرا بكفاءته في علاج مرضى القدم السكرية و علاج الغرغرينا بدون بتر، بطرق مبتكرة وآمنة في نفس الوقت.
  • أنهي دراسته و تخرج من كلية الطب مستشفى سيريراج ، بانكوك في تايلاند.
  • كما درس الجراحة التجميلية في مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري في بانكوك.
  • أيضا حصل الدكتور بي على شهادة في جراحات اليد من ألمانيا في عام 2011.
  • أنهي دراسات واسعة في جراحات تجميل الثدي و عمليات شفط الدهون من VASER من إيطاليا.
  • لدي دكتور بي خبرات كبيرة في عمليات و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحة تجميل الوجه و شفط الدهون من VASER.

طرق علاج القدم السكري مع الدكتور بي تايلند

يمكن ان يتضمن علاج القدم السكرية مع دكتور بي، الجراحة الأولية لإزالة الأنسجة الميتة بالقدم وإعطاء المريض المضادات الحيوية والخضوع لجلسات العلاج بالأكسجين العالي الضغط . حيث يراعي الدكتور بي في علاجه لقرحة القدم السكرية الرعاية الصحية الكاملة، وفي بعض الأحيان قد يلجأ إلى عملية إزالة القروح والمساعدة على إلتئام الجروح التي بالقدم السكرى جراحياً، وهذا الإجراء الجراحي يشتهر به دكتور بي ، حيث يزيل الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوي، أو وجود أية أجسام بيكتيرية، والتي من الممكن أن تسبب قروح القدم السكرية، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (debridement).

يقوم دكتور بي أيضا بارسال عينة من النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم المصابة بالعدوي إلى المختبر الجرثومي المختص بالمستشفى، ويتم تحديد البكتيريا الرئيسية المسئولة بشكل أساسي عن العدوى، بالإضافة إلى تحديد المضاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في العناية بها و علاج هذه القرحة والجروح التي بالقدم السكري. إضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين وتخفيف الضغط عليهما،والتخلص من الوزن الزائد خلال فترة العلاج.

يعتمد الدكتور بي  في علاجه لجروح القدم السكري وما يصاحبها من قروح علي خطة علاجية، تدور في 4 نقاط أساسية هي :
  1. العمل على توازن الأكسجين بالجسم.
  2. العمل علي توازن الرطوبة داخل الأنسجة.
  3. العمل علي مكافحة العدوى والحد منها .
  4. العمل علي دعم و إدارة الأنسجة المصابة .
مستشفيات ننصح بها 

تحديد موعد في مستشفى الدكتور بي في تايلند

لتنسيق الحجز وتأكيد الموعد مجانا مع دكتور بي - أخصائي القدم السكرية والجروح لمرضى السكر في بانكوك - تايلاند، يجب توفر الشروط التالية :
  • صور القدم و أماكن الجرح للمريض.
  • أخر فحص او تقرير قام به المريض في بلاده.
  • صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة 
وفور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج مع الدكتور بي ، ستحصلون على الخدمات التالية:
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار مع دكتور بي - أخصائي القدم السكرية والجروح لمرضى السكر .
  2. بعد الوصول إلى مستشفى الدكتور بي نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن مركز دكتور بي - أخصائي القدم السكرية والجروح لمرضى السكر في تايلاند.
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مركز علاج القدم السكرية الخاص بدكتور بي .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي يقع بها مركز دكتور بي لعلاج القدم السكرية والجروح لمرضى السكر.
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بمركز دكتور بي لعلاج القدم السكري.
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور بي للإطمئنان على سلامتكم.
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع مركز دكتور بي - أخصائي القدم السكرية والجروح لمرضى السكر في تايلاند، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات ترفيهية.

لتنسيق العلاج في مستشفى الدكتور بي في تايلند، أخصائي القدم السكرية والجروح لمرضى السكر في بانكوك - تايلاند وتحديد موعد مسبق (مجانا). يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع مستشفى الدكتور بي لعلاج القدم السكرية و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم . #DR.B #دكتور_بي_تايلند