اتصل الآن
search
visibilityتكاليف الخدمات الطبية و أسعار العلاج في تايلند لعام 2024
ربما تكون الخدمات الطبية وأسعار العلاج في تايلند معقولة إن ما قورنت بأسعار العلاج في دول السياحة العلاجية الاخري. تكاليف الخدمات الطبية في أشهر مستشفيات بانكوك المتعددة التخصصات ، نوضحها لزوار موقع ديجيتال لايف تايلاند، ولكي تكون لديهم فكرة عامة فى حال مقارنة أسعار العلاج في تايلند بدول أخري ، مثل الولايات المتحدة والهند ودول أوروبا.


أسعار العلاج في تايلند

نٌوفر لكم نحن في شركة ديجيتال لايف تايلاند أفضل الأسعار التنافسية لأهم الخدمات الطبية والإجراءات الوقائية التي تهم العلاجيون من العرب المسافرون، ومن خلال توضيح بعض من التكاليف التقريبية للخدمات الطبية التي تقدمها معظم المستشفيات الخاصة في تايلاند. وحيث أن اسعار العلاج في تايلند والجراحات تعتبر أقل تكلفة مقارنة بنظيراتها من دول أوروبا و الولايات المتحدة ، ولكنها أعلى مقارنة بالهند مع فارق الجودة لصالح تايلاند.

نوضح لكم أمثلة من متوسط التكاليف والأسعار لبعض الخدمات الطبية والعلاجات التي تٌقدم للمرضى والعلاجيون الأجانب والمحليين على حد سواء، بافضل مستشفيات تايلند، كالتالي:
  • زيارة الدكتور للفحص والتشخيص :يبدأ السعر من 1.4 ألف بات
  • العلاج الطبيعي والتأهيل :يبدأ السعر من 1.5 ألف بات للجلسة
  • علاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT) :يبدأ السعر من 3.2 ألف بات
  • علاج بالأوزون :يبدأ السعر من 4 ألاف بات
  • العلاج بالخلايا الجذعية :يبدأ السعر من 40 ألف بات
  • علاج القدم السكري والجروح وقرح الفراش :يبدأ السعر من 160 ألف بات
  • علاج الغرغرينا والأمراض المزمنة :يبدأ السعر من 250 ألف بات
  • علاج السرطان والاورام بالكيماوي او الاشعاعي :يبدأ السعر من 80 ألف بات
  • منظار المعدة :يبدأ السعر من 14 ألف بات
  • منظار القولون :يبدأ السعر من 18 ألف بات
  • منظار المعدة والقولون معاً :يبدأ السعر من 27 ألف بات
  • استبدال مفصل الركبة أو الورك :يبدأ السعر من 250 ألف بات
  • جراحة القلب المفتوح :يبدأ السعر من 350 ألف بات
  • جراحة المرارة بالمنظار :يبدأ السعر من 150 ألف بات
  • جراحة البواسير بالليز أو المنظار :يبدأ السعر من 74.8 ألف بات
  • جراحة الفتاق بالمنظار :يبدأ السعر من 140 ألف بات
  • تركيب دعامات للقلب :يبدأ السعر من 450 ألف بات
  • تكميم أو تكميش أو تدبيس المعدة :يبدأ السعر من 260 ألف بات
  • تصغير أو تكبير الصدر :يبدأ السعر من 100 ألف بات
  • شد ورفع الجفون :يبدأ السعر من 50 ألف بات
  • تجميل وزراعة الاسنان :يبدأ السعر 500 بات
  • جراحات التجميل للوجه والأنف :يبدأ السعر من 15 ألف بات
  • شفط الدهون العادي أو الفيزر :يبدأ السعر من 50 ألف بات
  • تحاليل الفيتامينات :يبدأ السعر من 18 ألف بات
  • إزالة الشعر بالليزر :يبدأ السعر من 800 بات
  • الفحوصات الطبية الشاملة :يبدأ السعر من 3.5 ألف بات
الأسعار للخدمات الطبية هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت أثناء العلاج في تايلند، أيضا أسعار العلاجات الموضحة بالجدول هي بالعملة التايلاندية (THB)، والتي تساوي 36 بات تايلندي تقريبا عند الصرف من دولار أمريكي 1 $.
للتعرف على المزيد عن أسعار العلاج في تايلاند وحسب حالتك المرضية. أوتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع اسعار العلاج في تايلاند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية (البات التايلاندي THB).
جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان وحسب المستشفى.
سعر صرف الباهت التايلاندي متغير ما بين 36 – 37 THB ، لكل 1 دولار أمريكي $ .

من افضل مستشفيات تايلند:

  1. مستشفى ويشتاني ملك العظام في تايلند
  2. المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك
  3. المستشفى الأمريكي في بانكوك، تايلاند

تكاليف العلاج في تايلاند للعلاجيون العرب

العلاج في تايلند متميز وذو مستوي راقي من الخدمة لمن يبحثون عن المستشفيات الاكثر فعالية في علاج أمراضهم المختلفة. حيث أنه عندما يتعلق الأمر بتقييم الوجهات التي تقدم الرعاية الصحية في العالم ، لابد وأن تذكر تايلاند بإعتبارها وجهة مثالية للعلاجيون الأجانب ، وبلد حضاري وجاذب بقوة للراغبين في تلقي العلاج المناسب لهم. كما تحظي المنتجات وخدمات العلاج في تايلند بالكثير من الطلبات الدورية دون توقف ، وهي الأن في نمو سريع وتطور دائم ، وذلك ربما لما توفره من المستشفيات الرائدة المتعددة التخصصات وجودة الرعاية الصحية المعتمدة عاليماً ، والأسعار المٌخفضة وسهولة السفر والترحال إليها من شتي بلدان العالم.

يتم تقدير التصور المبدئي لتكاليف العلاج في تايلاند، وذلك عن طريق إطلاع الطبيب المختص على حالة المريض وذلك بعد ان يتم دراسة التقارير الطبية التي يتم ارسالها، وايضا صور للأشعة والفحوصات الخاصة بالمريض، وقد يظهر في بعض الحالات بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

نظام الطب في تايلند

منظومة الصحة في تايلند هي نواة السياحة العلاجية لتلك البلد الأسيوية الجاذبة للأجانب والسياح الطبيون من جميع أنحاء العالم، حيث تعتبر تايلاند وجهة مثالية للعلاجيون والمرضى من العرب المسافرون ومن يتلقون علاجهم بأفضل مستشفى في بانكوك، تقدم لهم خدمة طبية ذات مستوي راقي، ورعاية صحية معتمدة، وسعر مناسب حسب إمكانيات كل شخص.

إن تكاليف العلاج في تايلاند للمرضي العرب المسافرون، قد تزيد قليلا عن الذي قد تم تقديره للمريض من قبل وذلك باعتبار أن هذه الفحوصات التي تمت في بلد المريض لم تكن بالدقه الكافيه وفي الوقت المناسب ستقوم المستشفى بإطلاعكم على كل هذه الامور.
 
أما بخصوص تكلفة العلاج في تايلاند، فهي تعتمد وبشكل أساسي على طبيعة حالة المريض وعلى ايضا مستوى الخدمة التي قد يقوم بطلبها، وقد يقوم رئيس الأطباء بتبني الحالة المرضيه والقيام بالاشراف عليها، أو حجز أجنحة خاصة أو غرف للمريض.

هل العلاج فى مستشفيات تايلاند مكلف؟

يعد هذا السؤال من أهم الأسئلة المحيرة التى لها أكبر أثر على اتخاذ القرار فى العلاج داخل أى دولة ، وقد تعتبر تكاليف العلاج فى تايلاند مناسبة ومتوسطة ، فضلا عن التعامل مع متخصصين فى تنسيق خدمات الرعاية الصحية ، كما يوفرون الكثير من الجهد والتكاليف .

فضلا عن وجود أفضل المستشفيات التايلاندية المتخصصة فى هذا المجال وإمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر ، وذلك للمساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة لتسهيل الإقامة ، فضلا عن كافة الإجراءات الطبية والتقارير اللازمة وترجمتها عند الحاجة، وتعتمد تكلفة العلاج في تايلاند على العديد من العوامل ، أهمها:
  • التشخيص والحالة التي عليها المريض الأن.
  • الإجراءات التشخيصية والعلاجية اللازمة
  • مدة بقاء المريض داخل المستشفى 
  • وجود الأمراض المصاحبة، والتي تتطلب العلاج أيضاً
  • عدد الأطباء المشاركين في العلاجات أو التشخيص.
  • مستوى الغرفة أو الجناح المقيم فيه.
  • مكانة الطبيب المعالج وخبرته.
  • عدد المرافقين للمريض في نفس الجناح أو الغرفة.

خدمات العلاج في تايلاند

منظومة الصحة و العلاج في تايلاند متميز ومتطور و ذو بنية تحتية قوية سواء القادمون للعلاج من الخارج أو السكان المحليين بالمستشفيات الخاصة أو الحكومية. في حين أن أنظمة العلاج في تايلاند مجهزة بأحدث التقنيات العلمية و التكنولوجية بجميع التخصصات الطبية، وإن كنت تفكر في الخضوع لفحص طبي أو مراجعة طبيب متخصص فسيكون لمعظم المستشفيات أنظمة بأسعار مختلفة تبدأ من الفحص الطبي الأساسي إلى التحقيقات الدقيقة، وعلى الرغم من أنه نادرًا ما تشمل الاختبارات الغازية ، باستثناء أخذ عينات الدم بالطبع.

تواصل معنا في ديجتال لايف تايلاند لمعرفة كل ما هو جديد من تكاليف و اسعار العلاج في تايلاند. وتزويدك بتفاصيل رحلتك العلاجية و الفترة المحتمله للعلاج، من خلال خطة علاج من المستشفي ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية واسم المستشفي و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل. 

اسعار العلاج في تايلند بأفضل المستشفيات في بانكوك متعددة التخصصات الشائعة

اسعار العلاجات في تايلاند بأفضل مستشفيات بانكوك، تايلاند يقدمها لك فريق ديجيتال لايف تايلاند بأرخص تكلفة مع نتائج شفاء مضمونة للمريض بأشهر المستشفيات ذات السمعه الرنانة في تايلاند.

يكشف لكم موقع ديجيتال لايف تايلاند كل ما هو جديد علي الساحة العلاجية في تايلاند من عروض وتكاليف مخفضة مع أطباء ذوي خبرة واسعه وسمعة جيدة بكافة التخصصات. كما نعمل بخطط علمية مع كبري المستشفيات التايلاندية لتقديم أفضل خدمة علاجية للمريض العربي.

خدمات ديجيتال لايف للعلاج في تايلاند

ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي ورحلات العلاج بالخارج تسهل عليك عملية البحث عن أفضل أسعار العلاج في تايلاند. والخطط العلاجية المناسبة لحالتك والحجز لكامل الإجراءات و الخدمات الطبية بأسرع وقت ممكن و أكفأ المستشفيات و المراكز الطبية الأكثر شهرة وخبرة في تايلند .
  1. سنقوم بالربط بينك وبين المستشفى المقصود طبقاً لرغبتك أولا وتبعاً لخبرة الأطباء وتوافرهم، وفور الحصول على موعد طبي.
  2. نساعدك في ترتيب كافة الإجراءات الازمة لك ولأسرتك أو المرافقين لك .
  3. نبحث لك عن مقدم الرعاية الصحية المناسب ونساعدك على التواصل معه
  4. نقوم بإعلامك بالأسعار و تكلفة و خطة العلاج من المستشفي المعالج
  5. نوفر لك خدمات المترجم الفوري والمساعد الشخصي المرافق لك خلال تواجدك بالمستشفي
  6. نقدم المساعده في إجراءات خطاب الدعوة وإجراءات إستخراج التأشيرة.
  7. توفير إقامة للأسرة أو المرافقين بجوار المستشفى المعالج
  8. نقدم خدمة التوصيل من وإلى المطار وفندق الإقامة في بانكوك مجانا
  9. نساعدك خلال رحلتك العلاجية بالخارج بالتسجيل مع سفارة دولتك في بانكوك
للحصول على أفضل اسعار علاج في تايلاند، يجب التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند، مكتب طبي معتمد ويعمل على حصولك على أنسب خطة علاجية لحالتك، وتحديد الموعد مع افضل طبيب مختص في حالتك (مجانا). يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال ومنسق العلاج في تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

طرق حجز موعد العلاج في تايلاند

لتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا معنا للعلاج في تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • نسخة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.

التواصل مع فريق ديجيتال لايف لإجراء العلاج في تايلند

ترتبط ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي ورحلات العلاج في تايلاند بتعاقدات مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

اعثر علي المستشفى المناسب لحالتك مع ديجيتال لايف تايلاند وأترك باقي الترتيبات والإجراءات لفريق العمل لدينا ، فهم يهتمون بك من حين وصولك للعلاج في تايلند وحتي مغادرتك إلى بلادك. نحن ملتزمون بتقديم رعاية صحية وخدمات طبية عالية الجودة ، فقط يمكنك التواصل معنا على الرقم: 0066864036343 (إضغط على الرقم للتواصل على الواتساب مع منسق العلاج في تايلاند).
  • المواصلات :نحن نوفر لكم سائقين تايلانديين ومرشدين سياحين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية بسيارات حديثة ومجهزة .
  • حجز الفنادق :نقدم لكم أفضل عروض من الفنادق و المنتجعات الصحية بدرجاتها والشقق الفندقية بتخفيضات كبيرة و أسعار مناسبة .
  • رحلات سياحية :نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلاند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.