تعمل افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا لمرضي السكري في تايلند تحديداً في بانكوك، بالتنسيق مع شركة ديجيتال لايف تايلاند، تلك المؤسسة الطبية التي تهتم بعلاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر، حيث توفر المستشفيات الناجحة لعلاجات الغنغرينة تحت اشراف اشهر واهم الأطباء في هذا المجال.

المستشفى البريطاني في بانكوك World Medical Hospital هي افضل مستشفى للعناية بجروح مرضى السكري وعلاج الغرغرينا في تايلند، ثم يأتي بعدها المستشفيات التالية: مستشفى تنبوري بانكوك، ومستشفى بيافاتي الدولي. مستشفى شولارات 3 الدولي، المستشفى الامريكي في بانكوك ، مستشفى بانكوك الملكي ، مستشفى ويشتاني للعظام ، مستشفى لادبراو العام ، مستشفى قاسم راض، مستشفى باولو، مستشفى ميدبارك.

يمكن وضع الخطة العلاجية المناسبة شاملة التكاليف ومدة الإقامة لعلاج غرغرينا القدم السكري بعد مراجعة الدكتور المختص تحديداً، بحيث يرسل لنا المريض أحدث التقارير الطبية لحالته وتحاليل الدم وصوراً حديثة لمكان إصابته، وسيتم عرضها على اكبر دكتور استشاري بافضل مستشفيات علاج الغرغرينا في تايلاند.

نوفر نحن في ديجيتال لايف تايلاند وبالتعاون مع شركة تايلند أدفايزور الرائدة، افضل المستشفيات والمراكز الطبية المعتمدة والمتخصصة في علاج الأمراض المعدية (الغرغرينة)، وجروح السكري المزمنة صعبة الالتئام التي قد تؤدي الي الغرغرينا ومن ثم البتر. من خلال المقال التالي سنتعرف علي على افضل مستشفيات تايلاند الشريكة لنا والناجحة في علاج الغرغرينا بدون بتر.

افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلند

نوضح لكم أفضل المستشفيات في تايلند لعلاج جروح القدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر أو قطع، المستشفيات التي تقدم الخدمات الطبية الأكثر تطوراً مع الرعاية الصحية المتميزة لمرضي الجروح السكرية في بانكوك تايلاند. سواء كان العلاج في مستشفى الدكتور بي مع جراح أوعية دموية وفريق العمل المتكامل لدكتور بي في تايلند، أو من خلال المستشفيات التايلاندية الأخري الرائدة في علاجات القرحة والجروح، الأهم هو تجنب مريض الغرغرينا البتر الكامل للقدم أو الأطراف المصابة، أو القطع الكلي للأصابع، مع وضوح علامات شفاء سريعة.

للحصول على تجربة علاج ناجحة بافضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلند، يجب التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند، مكتب طبي معتمد ويعمل على حصولك على أفضل خطة علاجية، وتحديد الموعد مع افضل طبيب مختص في حالتك (مجاناً). يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال ومنسق العلاج في تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتسأب- لاين).

أهم 8 مستشفيات لعلاج الغرغرينا في بانكوك

تعتمد أغلب المستشفيات في تايلاند علي إستخدام أجهزة طبية متقدمة في علاج الغرغرينا بأنواعها (قرح السكر)، ومن المتعارف عليه أن النسيج الذي تعرض للتلف بفعل الغرغرينا لا يمكن إعادته كالسابق، ولكن يمكن ترميمه بطرق مبتكرة في افضل مستشفيات تايلاند. حيث أن بعض مرضى غرغرينا القدم السكري (DFG) الذين تلقوا علاجًا غير مناسباً لحالتهم، أو تأخروا في تلقي العلاج الصحيح معرضون لخطر بتر الاطراف الحيوية في الجسم كالقدم أو اليد أو الأصابع.

يمكن علاج الغرغرينا وأمراض الاوعية الدموية الطرفية لمرضى السكري بدون بتر أو قص في بانكوك بأفضل المستشفيات في تايلاند لعلاج الغرغرينا مع الحد من انتشار المرض بجسم المريض، ويمكن اطلاق اسم افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند وتحديداً في بانكوك، على المستشفيات التالية:

1- مستشفى بياويت الدولي بانكوك

تعتبر مستشفى بيافيت افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلاند، حيث يعمل مركز علاج الغرغرينا (قرحة القدم السكري) في مستشفى بياويت. علي توفير رعاية صحية لائقة لمرضى غرغرينا القدم السكري. توفر مستشفى بياويت العناية الكاملة بالقرحة التي تسببها الغرغرينا ،والتشخيص الأمثل من بداية جرح الغرغرينا وحتي علامات شفاء الغرغرينا. وما يمر به مرضى غرغرينا القدم السكري، من تنظيف جرح الغرغرينة ،وحتي نهاية علاج جروح الغرغرينا. حيث يتكون مركز الغرغرينا وعلاج قرحة القدم السكري. من فريق طبي متكامل متعدد التخصصات، ما بين بروفسور أوعية دموية وكلي وقلب وعظام. مع فريق من الممرضين يقدمون رعاية طبية مميزة وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى غرغرينا القدم السكري.

2- المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك

مركز WMC للعناية بجروح القدم السكري في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك هو أحد أفضل المراكز المتخصصة لعلاج جروح الغرغرينا و قرحات القدم السكرية في المستشفى البريطاني. يعمل المركز على توفير العناية الطبية الملائمة والرعاية الصحية لمرضى القدم السكري، ويشرف عليه أشهر الأطباء دكتور بي صاحب مبدأ علاج ورعاية للنهاية، وإيجاد حل بديل لبتر القدم و تعد مستشفى ورلد ميديكال الدولي في بانكوك، افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلند، لما له من سمعة واسعة في عناية القدم السكرية (الغرغرينا)، لوجود الدكتور بي الشهير في علاج جروح القدم السكري بدون بتر.

3- مستشفى الدكتور بي في تايلند

يوفر مركز علاج الغرغرينا بدون بتر والعناية بجروح القدم السكرية في مستشفى الدكتور بي في تايلند الرعاية الصحية الكاملة لمرضي الجروح السكرية، بداية من تنظيف الجروح، والحد من انتشار مرض الغرغرينا في قدم مرضى السكري وحتي الشفاء التام والتئام الجروح تماماً. يعمل مركز العناية بالجروح في DOCTOR BEE HOSPITAL على توفير الرعاية الصحية وتجنب خطر البتر للأطراف المصابة بالغرغرينا ومساعدة المرضي على استعادة حيويتهم والسير مره أخري على أرجلهم دون أي عوائق من الماضي.

4- مستشفى بانبكوك 9 الدولي في بانكوك

مركز السكري في مستشفى بانبكوك 9 في بانكوك أو المركز المتكامل لعلاج الغرغرينا وجروح السكري هو مركزاً شاملاً لعلاج جروح السكري (الغرغرينا) يقدم نظاماً كاملاً لعلاج مرض السكري وإضطرابات الغدد الصماء الأخرى التي تلازم مرضى السكر. المركز لديه فريق من الخبراء المختصين ومهارات عالية في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات، بما في ذلك الأمراض المستعصية. يحدد الطبيب خطة العلاج حسب حالة المريض، ووجود التقنيات الطبية الحديثة مع التركيز على الرعاية الصحية الملائمة، والحفاظ على أعضاء المريض من مضاعفات السكري.

مركز علاج جروح القدم السكرية

يوفر مستشفى بانبكوك 9 أفضل مركز لعلاج قدم السكري في تايلند، ويسمي بالمركز المتكامل لعلاج أمراض الأوعية الدموية الطرفية والوقاية الشاملة لعدم الإصابة بالقدم السكري. يشرف عليه فريق أطباء متعدد التخصصات والتي منها:
  1. أخصائي أمراض الأوعية الدموية الطرفية
  2. جراح متخصص في العظام عموما وعظام الكاحل خصوصا.
  3. إستشاري أمراض السكر
  4. أخصائي أمراض القلب
  5. استشاري الأوعية الدماغية والجهاز العصبي
  6. أخصائي أمراض الكلي
  7. اخصائي العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل
  8. فريق تمريض مركز الغرغرينا وجروح السكري
  9. معالج فيزيائي متخصص
  10. صانع أحذية طبية لمرضى القدم السكري

5- المستشفى الامريكي في تايلند

مركز العناية الشاملة بالجروح في المستشفى الامريكي في تايلند  والمعروف باسم مركز بمرونجراد للعناية الكاملة بالجروح، والتقرحات التي تصيب القدم لمرضى السكري (الغرغرينه)، حيث يتكون مركز بمرونجراد للعناية الكاملة بجروح القدم السكري من فريق سريري متعدد التخصصات. يتم إستخدام التقنيات المتقدمة طبيا لتوفير العلاجات الشاملة لجميع المضاعفات، تلك التي تصيب أقدام المرضى المصابون بالسكر. يمكن القول أن المستشفى الأمريكي في تايلاند من افضل المستشفيات لعلاج الغرغرينا في بانكوك، وله سمعة رنانة في العالم أجمع و دول الخليج العربي، كأحد اشهر المستشفيات في تايلند ومن افضل المصحات العلاجية في أسيا.

Holistic Wound Care Center

يعمل مركز علاج الغرغرينا والعناية بجروح القدم السكرية في المستشفى الأمريكي في تايلند علي توفير الرعاية الصحية الكاملة لمرضى السكري (DFU) بالقدم من بداية تنظيف جرح الغرغرينا ،مرورا بالحد من إنتشار المرض في قدم مرضى السكري. قد تم تزويد المركز بأحدث التقنيات الطبية لإستيعاب المزيد من المرضى المصابون بالقدم السكري. وليكن شاملاً لعلاج جميع الحالات الصعبة. مثل القرحة والصديد الناتج عن تورم القدم السكرية لمريض الغرغرينا.

يقدم مركز علاج القدم السكري بالمستشفى الامريكي في تايلاند رعاية طبية مميزة وإيجاد بدائل لبتر القدم المصابة بجروح السكري. حيث يساعد مركز علاج الغرغرينا والجروح في مستشفى بامرونجراد الدولي مرضى القدم السكري والغدد الصماء تجنب بتر القدم، نظراً لوجود اشهر الكوادر الطبية، والمراكز الشاملة المتكاملة في علاج الحالات المستعصية والتي منها الغرغرينا (جروح القدم السكري).

6- مستشفى باولو في بانكوك

تقدم مستشفى باولو في بانكوك مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم الذي يوفر رعاية صحية لائقة، وإستقبال أكثر من 2,250 مريض قدم سكري سنويًا من جميع أنحاء العالم. حيث يعتني المركز بمرضى الغرغرينا العناية الكاملة بالجروح. والتقرحات التي تصيب القدم لمرضى السكري و غرغرينا القدم السكري. يتكون المركز من فريق طبي متكامل من الكوادر متعدد التخصصات مع إستخدام التقنيات المتقدمة طبيا لتوفير العلاجات الشاملة. لجميع المضاعفات التي تصيب أقدام المرضى المصابون بغرغرينا السكر.

مركز PAOLO

أصبح مستشفى باولو من افضل المستشفيات في تايلاند لعلاج الغرغرينا، وذلك بعد اطلاق مركزا شاملا لعلاج قرحة القدم السكرية وعلاج الغرغرينا بدون بتر باشراف امهر الدكاترة في علاج الاوعية الدموية والغدد الصماء. حيث يتكون مركز علاج الغرغرينا وعلاج قرحة القدم السكري في مستشفى باولو من فريق طبي متكامل من الكوادر متعدد التخصصات. يشمل بروفسور أوعيه دموية، إلى جانب التقنيات المتقدمة طبياً لعلاجات الغرغرينا مرض السكري. العناية الكاملة لتنظيف جروح الغرغرينا وتطهيرها، وتضميد التقرحات التي تصيب القدم لمرضى السكري و غرغرينا القدم.

7- مستشفى ويشتاني للعظام

تم تصنيف مستشفى ويشتاني كافضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في عام 2020/2021، حيث توافد عليها الكثير من مرضى الغرغرينا وقرحة القدم السكري ونجحوا في الحفاظ على القدم السكرية. وخصوصا أنه كان مقرراً لهم البتر في بلادهم قبل الوصول إلى مستشفى فيجثاني. يمكن علاج العديد من الغرغرينا في الاطراف بمركز علاج الغرغرينا والقدم السكرية في مستشفى ويشتاني ببانكوك، تايلاند. حيث يقدم كل ما هو مبتكر وحديث لعلاج الغرغرينا في القدم لمرضى السكري و الغرغرينة بأنواعها. كما يوفر مستشفى ويشتاني أحدث الوسائل الطبية لعلاج الغرغرينا عند مرضى السكري. والرعاية الطبية المتميزة فى تنظيف جرح الغرغرينا للشرايين الطرفية، واستعادة تدفق الدم للقدم، وعلامات شفاء الغرغرينا السريعة في وقت قصير.

مركز Vejthani لعلاج الغرغرينا

المركز المتكامل لعلاج القدم السكري والجروح (الغرغرينا) هو أحد أفضل المراكز التي تعالج الغرغرينا في مستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند، وقد تم اطلاقه حديثا تحت إسم المركز المتكامل لعلاج القدم السكري الغرغرينا في مستشفى فيجثاني عام 2019، ومنذ ذلك الوقت حقق نجاحات عديدة في علاج جروح القدم السكرية بدون بتر، وعلاج الغرغرينا لمرضى السكر، والغدد الصماء.

8- مستشفى تنبوري بانكوك لعلاج الغرغرينا

تعمل مستشفى تنبوري لعلاج الغرغرينا ومرضى جروح الرجل السكري في تايلند على نهج فريد من الابحاث الطبية والعلوم الإجرائية الكاملة لمجموعة من التخصصات الشاملة التي تفيد المريض وتعيد له نشاطه وحيويته. حيث تهدف المستشفى من خلال مركزها المتطور إلى سرعة شفاء الجروح المزمنة (صعبة الالتئام) ، والعمل على عدم تكرار تلك القرح التي تصيب قدم مريض السكري وتؤدي إلى حدوث الغرغرينا حال عدم الإعنتاء بها. وحيث ان غرغرينا القدم السكري هي أخطر مضاعفات الأمراض المعدية لمرضى السكر والتي قد تسبب البتر مباشرتاً للأطراف المصابة وإن تم تجاهلها قد تسبب الوفاة لسرعة إنتشارها في جسم المريض. فإن مستشفى تنبوري تدرك تلك المخاطر وتقدم للمرضي الدواء الأمثل للعودة الي طبيعة حياتهم.
 

علاج الغرغرينا بدون بتر

يمكن علاج الجروح الملتهبة والأمراض المعدية (الغرغرينا) بالتركيز على 4 أسس وهي:
  • موازنة الأكسجين في الدم.
  • موازنة الرطوبة داخل الأنسجة.
  • مكافحه العدوى والحد منها باستخدام المضادات الحيوية.
  • ترميم ودعم الأنسجة المصابة.
بالنسبة لعلاج الجروح المتقيحة والملتهبة، يجب اللجوء لاطباء تايلند في الحالات الشديدة. ومن الإجراءات التي يمكن اتخاذها لعلاج الجروح المتقيحة والملتهبة هي:
  1. تناول دورة كاملة من المضادات الحيوية المناسبة.
  2. إغلاق الجرح بغرزات أو قطب في حال كان الجرح الملتهب عميقًا أو كبيرًا.
  3. إزالة أي أنسجة جلدية ملوثة من منطقة الجرح الملتهب من قبل الطبيب.
  4. تصريف الخراج المتكون في منطقة الجرح الملتهب.

إجراءات علاج الغرغرينا لمرضي السكري في تايلند

تختلف طرق العلاج بافضل مستشفى في تايلاند لعلاج أمراض الأوعية الدموية الطرفية من طبيب إلى أخر. كل له نظامه في العلاج وأيضا حسب الحالة التي عليها المريض. لذا يستوجب عليكم التواصل مع الفريق المختص بـ DIGITAL LIFE THAILAND، وفي حال تم التواصل مع شركة تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لأفضل مستشفيات تايلاند في علاج الغرغرينا بدون بتر أو قص. من خلال التواصل السريع (واتساب – لاين) على الرقم: 0066864036343. سنرسل لكم خطة علاجية رسمية موضحة التكلفة التقريبية من افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا. أو قرحة القدم السكرية في بانكوك، يستوجب إمدادنا بالتالي:
  • تقرير طبي حديث يوضح الحالة العامة للمريض والأمراض المزمنة الملازمة له.
  • صور القدم السكرية أو الأطراف المصابة بالغرغرينا.
  • صورة جواز سفر المريض أو الهوية.
  • تاريخ الحضور (صورة من تذكرة السفر).

خدمات ديجيتال لايف لعلاج الغرغرينا في تايلاند

تعمل شركة ديجيتال لايف للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في بانكوك على توفير افضل المستشفيات المتخصصة في علاج الغرغرينا والامراض المعدية في تايلاند، تلك التي تبدأ بدراسة الحالة لمريض الجروح السكرية المزمنة، وما يصاحبها من قرحة وجروح مزمنة تؤدي إلى الغرغرينا (موت الأنسجة)، و ضعف وصول الدم في الشرايين الطرفية. تبدأ المستشفى في وضع البرنامج العلاجي المناسب لمرضى جروح الأطراف السكرية (الغرغرينا)، الذي يؤهله على إستعادة حياته الطبيعية.

يوجد بافضل مستشفيات تايلند علاجات عديدة للغرغرينا، حيث يكون الهدف الأول منها هو الحفاظ على القدم او الأطراف المصابة دون البتر قدر الإمكان. مع توفير العناية التامة لحين إلتئام الجروح المزمنة علي أكمل وجه. كما يوجد طرقاً للعلاج ما بين طرق تقليدية قديمة وطرق مبتكرة حديثة. نحن في شركة ديجيتال لايف للرعاية الصحية والتنسيق الطبي نتبع الطرق الطبية الحديثة المتواجدة بأفضل المستشفيات التايلاندية. تلك المستشفيات المتطورة التي نثق فيها وفي قدرتها على علاج أمراض الأوعية الدموية الطرفية بدون بتر أو قص.

أفضل دكتور لعلاج الغرغرينا وجروح السكر في تايلاند

يراعي افضل دكتور جراحة أوعية دموية في تايلند صحة المريض ويؤهله نفسيا وأغلبهم متميزون صراحة، حيث يعمل الدكتور بمبدأ أساسي وهو إيجاد علاج سريع للغرغرينا بديلا لبتر القدم، وهم أساتذة في علاج الغرغرينا بأنواعها ومنهم على سبيل المثال لا للحصر (سابقا : دكتورة جولي) وايضا من المشاهير حاليا دكتور بي تايلند للعناية بالقدم السكرية (الغنغرينة) وعلاجها بدون بتر، وأيضا بالمراكز المتخصصة لعلاج أمراض السكري والغدد الصماء بالمستشفيات الكبري في بانكوك توفر افضل الدكاترة لعلاج الغرغرينا بدون بتر.

يوجد عدد مميز من أفضل أطباء ومتخصصو علاج الأمراض المعدية والغرغرينا بدون بتر في تايلند، ولعل من أشهر هؤلاء الأطباء المختصين في علاج الغرغرينا بدون بتر في بانكوك تايلاند، هم:
  • الدكتور بي في تايلند
  • الدكتور بيسك
  • الدكتور بونجبول
  • الدكتور نارونشاي
  • الدكتور شو (تشيدبونج)
  • الدكتور سي(تشاكرين)

طرق علاج الغرغرينا في تايلند

طرق علاج الغرغرينا في تايلند بافضل المستشفيات في بانكوك. يعتمد علي إيجاد حلول وعلاجات بديلة لتجنب خطر بتر القدم أو قطع  الرجل لمرضى السكري. أو الاطراف التالفة بسبب الغرغرينا. حيث يتم علاج غرغرينا قدم السكري باستخدام ما يعرف بالاكسجين العالي الضغط (HBOT). يكون الأوكسجين النشط صاف بنسبة 100% لكي يستنشقه المريض للمساعدة على سرعة إلتئام الجروح والشفاء السريع وهي تقنية أمنه وتسمي: Hyperbaric Oxygen Sessions To treat Gangrene.

1- العلاج بالأكسجين عالي الضغط HBOT دكتور بي

تعد تلك الطريقة من أحدث الطرق المكملة لعلاج الغرغرينا التي تصيب مرضى الرجل السكري ويستخدمها دوماً في برنامجه العلاجي Doctor Bee، حيث تقلل من انتشار داء الغنغرينا بالجسم، وقد نجحت فى علاج الكثير من مرضى انسداد الشرايين الطرفية والأنسجة التالفة بسبب الغرغرينا. يري دكتور بي أن هناك العديد من الفوائد للخضوع للعلاج بالأكسجين عالي الضغط كعلاج تكميلي، حيث يعمل على:
  1. تعزيز وتحفيز نمو الأنسجة والشعيرات الدموية ؛ عندما يطور الجسم شعيرات دموية جديدة ، يساعد العلاج بالأكسجين على تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التي تفتقر إلى الأكسجين والدم الكافيين ، مما يساعد الجروح على الشفاء بسرعة أكبر.
  2. تحسين قدرة خلايا الدم البيضاء على تدمير البكتيريا
  3. يساعد على منع ومكافحة أنواع معينة من العدوى
  4. يساعد على تقليل تورم الأنسجة
  5. يقلل من حجم الفقاعات في الأنسجة والأوعية الدموية ، على سبيل المثال ، في حالات انسداد الهواء أو الغاز

تجربة علاج الغرغرينا وقرحة القدم السكري في تايلند

انطباع المريض في علاج جروح القدم السكري الغرغرينا عندما يعلم بإمكانية علاجه بدون بتر أو قص أمر طيب، ويستحق المثابرة والمزيد من الحلول لعلاج مرضي السكر الذين يتعرضون إلي مضاعفات خطيرة. قد تودي بحياتهم أو بتر أطرافهم, والتي منها داء الغرغرينا قاتل الأنسجة وقاطع الدم عن الشرايين الطرفية لمرضي السكري. تحرص شركة تايلند أدفايزور على سماع تجارب عملاؤها بكل ود و سعة صدر. حينما نسمع أحد مرضانا أن تجربتي مع علاج الغرغرينا في تايلاند. كانت مكللة بالنجاح من خلال التنسيق مع شركة تايلند أدفايزور سنكون سعداء بذلك.

للمزيد من المعلومات والتجارب الناجحة في العلاج، يرجى الرجوع إلينا في ديجيتال لايف لتوجيهكم الي افضل مستشفى في تايلاند لعلاج الامراض المعدية والغرغرينا وأحسن دكتور متخصص في الحد من انتشارها بجسم مريض السكري. نحن في ديجيتال لايف نقول: الشفاء بيد الله أولاً وأخيراً، وهذا العلاج المستخدم في تايلاند لعلاج الغرغرينا، ما هو سبب وسبيل لمحاولة استعادة الحياة الطبيعية للمرضى.

 لماذا نختار ديجيتال لايف تايلاند؟

Digital Life Thailand هي شريك معتمد لأفضل مستشفيات علاج الغرغرينا والأمراض المعدية، هي أكبر مواقع التنسيق الطبي والعلاج في تايلند لأكثر من 14 عاما. حيث تقدم الشركة جميع الخدمات العلاجية مجانا بدون رسوم أو تكلفة. نحن وكلاء رسميون لأكبر المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المعتمدة في جميع أنحاء تايلاند. موقع تايلند أدفايزور هو الموقع الأكبر للعلاج في تايلاند. وخصوصاً مجال علاج الغرغرينا. حيث يقدم خدمات التنسيق الطبي مجاناً. إبتداءا من الإستشارة الطبية و تأكيد المواعيد بافضل المستشفيات والمراكز الطبية في تايلند. نحن نتحث لغتك وتشرفنا خدمتك والتي منها:
  1. حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة في افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلند.
  2. تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)، وتسهيل إجراءات السفر للعلاج بالخارج.
  3. توفير المعلومات عن افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها.
  4. نساعدك بتوجيه النصائح قبل التوجه إلى مركز القدم السكرية (الغرغرينا)، بافضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك.
  5. نوضح الأراء الشاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف التقريبية ومدة الإقامة.
  6. نوفر المعلومات الكاملة عن المدينة التي تعالج بها، والتي بها افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلند.
  7. نقدم المساعدات والترتيبات والتواصل الدائم من المختصين والممرضين بافضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك، تايلاند.
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.

حجز موعد بافضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلند

يرتبط إسم شركة ديجيتال لايف للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية. والشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) مع افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك – تايلاند. كما يوجد لدينا أيضا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية ، والنقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

كشفت إحدي الدراسات في الولايات المتحدة الأمريكية (USA)، أن مرضى الغرغرينا الذين يقومون بزيارة طبيب مختص بعلاج القدم و هو يعاني من مرض السكر. يكونوا أقل عرضه لخطر البتر بنسبة 30.8% واقل عرضه لإنتشار الغرغرينا بالجسم. تصبح نسبة إلتزام مريض غرغرينا القدم السكرية للمستشفى والنوم بها 20.3%. مقارنة مع أولئك الذين لا يزورون طبيب مختص بعلاج القدم. أو يكتشفون المرض متأخرا.
ملحوظة : ليس لنا أي أفرع لعلاج القدم السكرية في الهند، نحن في تايلند فقط. وجميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفى المعني بعلاجك في تايلاند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

تكاليف علاج الغرغرينا في تايلند

تعتمد تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند بالأساس على الحالة التي عليها مريض السكري، وفي كل الأحوال التكلفة الكلية للعلاج الغرغرينا بافضل المستشفيات في بانكوك متوسطة. إن ما قورنت بالمستشفيات الأخري في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة (بريطانيا). بل وأقل أضعافا من مثيلاتها بالدول الاوروبية المتقدمة في نفس المجال.

فضلاً عن تخفيض تكاليف الرعاية الصحية المرتبطة بحالات الغرغرينا عند مرضى جروح السكري (Gangrene in diabetic patients)، وهذه بعض من الأسعار والتكاليف التقريبية للخدمات الطبية المستخدمة في علاج الغرغرينا بالمراكز المتخصصة بمستشفيات بانكوك تايلاند:
  • تضميد وتطهير الجروح المسببة الغرغرينا :يبدأ السعر من 2,000 بات
  • تسليك الأوعية الدموية لشريان الساق المسدود :يبدأ السعر من 44,000 بات
  • العلاج بالأكسجين النشط أو الأكسجين عالي الضغط HBOT :يبدأ السعر من 4,000 بات
  • إنضار الجروح الصعبة الإلتئام بغرفة العمليات :يبدأ السعر من 50,000 بات
  • الفحوصات المخبرية Laboratory Investigations :يبدأ السعر من 30,000 بات
  • تأهيل مرضي القدم السكري :يبدأ السعر من 2,000 بات
  • علاج جروح قدم السكري الغرغرينا :يبدأ السعر بين 250,000 بات (Monthly care for gangrene diabetic foot wounds).
هي بعض من أسعار العلاجات لجروح الغرغرينا. وقروح القدم السكري والأوعية الدموية في تايلند، والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض. جميع أسعار علاج الغرغرينا في تايلاند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية الباهت التايلندي (THB). جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان. سعر صرف البات التايلاندي متغير يوميا ما بين 36 إلي 37 باهت تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.

حقوق مريض غرغرينا جروح السكري في تايلاند

  1. لكل مريض غرغرينا الحق في الحصول على الخدمات الصحية كما شرع في الدستور التايلاندي.
  2. للمريض الحق في الحصول على كامل المعلومات المتعلقة بحالته المرضية. حيث يمكن لمريض الغرغرينا القبول او الرفض للعلاج المقدم له من قبل الطبيب أو الفريق الطبي المعالج. إلا في الحالات الطبية الطارئة أو وجود خطر على حياة المريض.
  3. في حالة تعرض مريض الغرغرينا لخطر صحي أو قارب على الوفاة. 
  4. يحق له الحصول على المساعدة الطبية العاجلة سواء كان ذلك بطلب منه أو لا.
  5. يحق لمريض الغرغرينا (القدم السكرية) معرفة إسم ولقب كل من يقوم بالإشراف على علاج حالته المرضية.
  6. يحق للمريض أيضا المطالبة بأراء أخصائيين أخرين غير المتابعين لحالته المرضية وفي تخصصات طبية مختلفة. كما يحق له أيضا تغيير العلاج أو مكان تلقي العلاج حسب رغبته.
  7. يحق لمريض الغرغرينا بأن تكون المعلومات المتعلقة بحالته الصحية محفوظة وبسرية تامة. ولا يتم الإفشاء عنها إلا بموافقته الشخصية أو في حالة وجود مسائلة قانونية.
  8. يحق للمريض معرفة كامل التفاصيل الخاصة بعلاجه. من بحوث يقوم بها الطبيب القائم على علاجه. ومدي نجاح العلاج والمخاطر التي قد تحدث خلال فترة العلاج. وذلك لتسهيل إتخاذ القرار المناسب من المريض أو الإنسحاب منه.
للمزيد من التفاصيل أو الإستفسار عن افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك، تايلند وحجز موعد مسبق مع الطبيب المختص في علاج الغرغرينا بدون بتر. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو)، مع إرسال صورة من جروح قدم السكري وصورة جواز المريض وصورة تذكرة السفر لإستقبالكم بالمطار عند الوصول بسيارة المستشفى. ما تشوفون شر

الأسئلة الشائعة:

ما هي غرغرينا القدم التي تصيب مرضي السكري؟

غرغرينا القدم السكري هي أخطر الأمراض التي قد تصيب مرضى القدم السكري، حيث تعتبر من أخطر المضاعفات التي تؤدي إلى بتر الأقدام أو الأطراف وربما تسبب الوفاة سريعاً حال موت الأنسجة التي تسببها داء الغرغرينا. كما توصي افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك مرضى الرجل السكري الإسراع بالحضور للعلاج قبل بداية انتشارالغرغرينا وتوغلها في القدم. وهو الذي يستدعي وقتا طويلاً لعلاجها حيث أن جروح الغرغرينا عند مرضى السكري معروفة بأنها صعبة الإلتئام سريعاً. وتتطلب مستشفى لديها تجارب وخبرات عديدة في علاج غرغرينا القدم أو جروح القدم السكرية. تلك التي تستدعي تنظيف وتضميد جرح قدم السكري الغرغرينا (GDF) تحت إشراف كادر طبي تدرب وتعامل مع تلك الحالات المرضية.

ما هي اسباب حدوث الغرغرينة؟

 تشمل أسباب الغرغرينه ما يلي:
  1. نقص في إمدادات الدم.  
  2. انعدام التوازن للرطوبة داخل الأنسجة.
  3. انتشار العدوى نتيجة الاهمال.
  4. صعوبة التئام الجروح وتلف الأنسجة المصابة.

هل حجز موعد مع دكتور علاج الغرغرينا عبر الانترنت مجاني؟

نعم ، حجز الموعد مع افضل دكتور لعلاج الغرغرينا لدينا في شركة تايلند أدفايزور مجاني. وبدون أي رسوم أو مبالغ مادية نظير حصولك على الموعد. بل ونساعدك أيضا في توفير المواصلات المجانية. والسكن بالمستشفى أيضا من حين وصولك إلي بانكوك.

كيف يمكنني اختيار دكتور علاج الغرغرينا حسب الأعلى تقييم؟

من خلال تجارب المرضي السابقين ومدي رضاهم. يمكنك إختيار الدكتور الأفضل لك، علاج الغرغرينا يجب أن يكون مع دكتور لديه سنوات عديده من الخبره والنجاح. نحن في تايلند أدفايزور ننصح مرضانا المصابين بالغرغرينا والامراض المعدية بالدكتور المناسب لهم حسب حالتهم.

ما هي تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند؟

تبدأ تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند من 300 ألف بات تايلندي (10,000دولار أمريكي) وحتي 1 مليون و 450 ألف بات تايلندي (35,000 دولار أمريكي) شهرياً، وتشمل تلك التكلفة جميع الجراحات والغيارات والعلاجات والمضادات الحيوية. جلسات العلاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT). خدمات التمريض والدكتور المعالج وفريقه الطبي. تعتبر أقل تكلفة لعلاج الغرغرينا في تايلاند هي 250 الف بات تايلندي (10,000 دولار أمريكي) بالشهر. تلك التي يكون فيها المريض على نفقته الخاصة ويبي تكلفة أقل. يمكن أن يقيم خارج المستشفى المعالج له، ويمكن أن يتردد على المستشفى يوميا للغيار والعناية أو يتبع البرنامج العلاجي الذي وضعه له الطبيب.

أقصي تكلفة لعلاج الغرغرينا في تايلند. تبدأ من مليون و 450 الف بات تايلندي (33,000 دولار أمريكي) شهرياً. يكون فيها المريض على نفقته الخاصة. أو على نفقة دولته (مرضي الكويت). هذا الأمر يمكن الإستفسار عنه بالتواصل معنا علي الرقم: 0066864036343 – واتساب – لاين. لشرح الطريقة لهم وستشمل التكلفة الشهرية الإقامة الكاملة بالمستشفى المعالج طوال فترة العلاج للمريض والمرافق له.

ما هي افضل مستشفيات علاج الغرغرينا في تايلند؟

على حسب حالة المريض ونوع الغرغرينا والمرحلة التي عليها، يمكن ان نرشح له افضل مستشفى وننسق له الحجز للعلاج مع احسن دكتور يعالج حالته، حيث تتطلب الغرغرينا التدخل الفوري والرعاية العاجلة كونها أحد الأمراض المعدية والخطيرة التي قد تؤدي إلى الوفاة مباشرتاً. لدينا العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المعتمدة في علاج الغرغرينا في بانكوك، تايلند بدون بتر.

ما هي اهم النصائح لمرضي جروح القدم السكري الغرغرينا؟

عدم الإهمال أو ترك الوضع حتي يسوء ومن المهم المداومة علي تنظيف الجرح بعناية لسرعة الإلتئام والشفاء، في حين أن مرضى السكرى هم الاكثر عرضة للإصابة بالغرغرينا في الأطراف، والجروح المزمنة مقارنة بالشخص العادي بنسبة تترواح من 60 إلى 70٪ من المرضى الأخرين. إلا أن افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك تري أن التشخيص المبكر. هو المساعد الأول في علاجات الغرغرينا والحد من خطورة بتر القدم أو الاطراف المصابة. وغالبًا ما يكون التشخيص عبارة عن اضطرابات الأوعية الدموية بسبب السكري.

#علاج_الغرغرينا_في_تايلند #افضل_مستشفى_لعلاج_الغرغرينا_في_تايلند